Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طفولتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 24
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: طفولتك   الإثنين يوليو 30, 2007 3:35 pm

طفولتي مليئة بمواقف مضحكة جدا فماذا عنك يا صديقتي سأحكي لكم موقفين طريفين حدا في طفولتي الأول
لما كنت بسن 5 كنت احب الإطلاع على كتب الخاصة بأبي و في إحدى الأيام و بينما انا اشاهد صور احدى الكتب التاريخية و جدت صورة امراة جميلة فقلت لأبي من هذه المرأة فقال انها الشهيدة لالا فاطمة نسومر فقلت لماذا يضعون صورتها هنا فقال لأنها ضحت بنفسها من اجلك فقلت هل هي امي فقال نعم و قد قال نعم عن غير قصد فقد كان مشغولا بتحضير الدروس لتلاميذه و لكنني انزعجت فذهبت لأمي و قلت لها مسكينة انت يا امي لقد اتخذ ابي زوجة غيرك اسمها لا لا فاطمة نسومر لقد رأيتها فالكتاب انا لا اكذب فضحكت امي كثيرا و قالت لي انها شهيدة و اوضحت لي كل شي اما الموقف الثاني ستعرفنه بعد ان تكتبن لي مواقف مضحكة من طفولتكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الإثنين يوليو 30, 2007 4:49 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موقف مضحك صفاء لقد أضحكتني حقا. ههههههههههههههه
شكرا جزيلا لك هههههههههههههههههه. إن لم تخني ذاكرتي فقد أكتب عن بعض مواقفي المضحكة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
وريدة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 405
العمر : 25
Localisation : الجزائر
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الإثنين يوليو 30, 2007 5:59 pm

بالنسبة لي فانا اتذكر موقف حصل لي و هو عندما دخلت الى المدرسة لاول مرة فقد ذهبت انا و اختي فعند رفع العلم الوطني شرعت في بكاء بعدها اخذت اختي تهداني و اعطتني حبة حلوة في ذلك الوقت سكت لكن عندما دخلنا الى القسم جلست قليلا ثم بدات اضرب الفتيات الذين بقربي عندها بدات الاستاذة تتكلم معي و بدات ابكي واقول

نروح لماما...... نروح لماما.........
ان شاء اله يعجبكم موقفي السخيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت قطر
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 135
Localisation : قطر
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الأربعاء أغسطس 01, 2007 12:58 am

ههههه والله ضحكتوني بمواقفكم يا صفاء و وريده.......
أما انا فدعوني اتذكر من ذكريات طفولتيscratch ....
اتذكر موقف حصلي عندما كنت بسن السادسه ... المهم كنت دايما افتح الثلاجه(البراد) واغلقه واستمتع بالهواء البارد الذي ينبعث منه فكم تمنيت ان اتخذ الثلاجه منزلا لي او سريرا لي ... حاولت ان ادخل الي الثلاجه واجلس بها ثم اغلق الباب ولكنني كنت جبانه وكنت اخاف فكرت و فكرت scratch واخيرا وجدتهاIdea استدعيت اختي الصغرى والتي تصغرني بعامين اي انها بالرابعه من عمرها الي المطبخ ووضعت منشفه كبيره وفرشتها على رف الثلاجه من الداخل وهيأت المكان بشكل مغري ثم قلت لها ما أحلى الجلوس بالثلاجه والاستمتاع بالهواء البارد النقي والتلذذ بالطعام الموجود وووووو ....الخ ثم قلت لها ما رأيك هل تريدين الجلوس بها وحلفت لها بانني سوف افتح لها باب الثلاجه متى تشاء فقط اطرقي الباب وسوف افتحه لكي على الفور... وبعد جميع المغريات وافقت ثم دخلت الي الثلاجه وبالكاد استطعت غلق الباب وما ان غلقت الباب وانطفأ نور الثلاجه اصبحت تطرق الباب باكيه من الخوف ولكنني لم افتحه بسرعه جعلتها تبكي قليلا Twisted Evil لكي احقق امنيتي بالكامل آآآآه كم فرحت بتحقيق هذه الامنيه ... ولكنني لم اجربها بعدما سمعتها تبكي المهم انها جربته وهذا يكفي......lol!
نسيت ان اخبركم بأن امي لم تكن تعلم بهذا الموضوع الي الان فقبل شهر تقريبا كنا نحن العائله جالسون نسترجع ذكريات الماضي والطفوله فتذكرنا انا واختي الموضوع وعندما علمت غضبت كثيرا لان هذا الموضوع جدا خطير لو انني تركتها لمده اطول لختنقتpale ههههههههههه ولكنها ضحكت كثيرا بعدها فكم كنا مشاكستين
فما رأيكم بالقصه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الأربعاء أغسطس 01, 2007 1:37 pm

هههههههههه وريدة هذا ما يحدث مع كل الأطفال عندما يدخلون المدرسة لأول مرة و هو ليس سخيفا.
هههههه حكاية طريفة سارة أختك المسكينة Sad Sad Rolling Eyes لابأس فهذه هي الطفولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الأربعاء أغسطس 01, 2007 1:57 pm

حسنا سأحدثكم عن موقف لي في طفولتي:
مذ أن كنت صغيرة كنت دائما أراقب ذلك المحرار المعلق في الحائط، وكان ما يثير استغرابي فيه هو تغير طول دلك الخط الأحمر (تغير مستوى الزئبق فيه) فكل يوم يتغير، عند ذلك سألت أخي الأكبر عنه فأجابني بأنه محرار و ذلك يسمى زئبقا و ليس "الخط الأحمر" و أنه يرتفع كلما ارتفعت درجة الحرارة و ينخفض كلما انخفضت درجة الحرارة. كان من الصعب علي فهم ذلك الكلام في دلك السن.
و في أحد المرات قررت أن أجرب بنفسي، و خلسة في القيلولة عندما كان الجميع نيام، حملته (المحرار) وو ضعته في الجزء المجمد من الثلاجة ( الموجود بالأعلى le congelateur ) و تركته مدة و لكني نسيت أن أخرجه....... Mad Mad
و في الليل رأت أمي الحائط، لم تر المحرار فسألت من حمله من هنا؟ وبخوف كبير قلت لها لا أعرف لا أعرف... فأخدت تبحث عنه في أرجاء البيت و في تلك الأثناء أسرعت و أخرجته، لقد كانت درجة الحرارة فيه تحت الصفر What a Face What a Face فقلت في نفسي إن أمي ستدرك عندما ترى مستوى الزئبق و تمس المحرار فستجده باردا و ستدرك أنه كان في المجمد No No
فحملت المحرار و أشعلت النار في الموقد و أخدت أسخن و أسخن كي يرتفع مستوى الزئبق ... ولكن يا لغبائي..... لأني لم أنتبه عليه حتى ارتفع إلى أقصى درجة و انفجر bom bom
يا للمصيبة صدق المثل الشعبي القائل "دور يلعبها حيلة خرجتلو عجب" فلم أجد ما أفعله سوى أني رميت المحرار (و أي محرار داك) المنفجر في القمامة و تركت أمي تبحث .....
حتى جاء يوم و أخبرتها بالقصة فأنبتي Crying or Very sad ثم ضحكت و قالت حسنا حسنا لن ألومك، لأني فعلت نفس الشيء في طفولتي فأصبحت أبكي من الضحك. Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الخميس أغسطس 02, 2007 6:39 pm

ههههههههههه والله يابنات مواقف مضحكة مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الخميس أغسطس 02, 2007 6:54 pm

ساحكي لكم قصة وقعت لي في سن الخامسة انا واخي الذي يكبرني بسة سنوات:كان دلك الوقت صيفا بينما كان الكل نائما فتسللنا انا واخي واولاد عمتي القاطنين في فرنسا الى السطح فكنا نلعب لعبة ان كل واحد منهم يحمل اخته فوق عنقه ويجري بها فالموقف المضحك هنا انني كنت سمينة جدا لدرجة ان الناس كانو يضنوني اكبر من اخي المهم .الارض كانت ساخنة جدا والشرط في اللعبة ان تكون حافية القدمين لكي لانوقظة من في الاسفل فعندما جاء دور اجي وحملني رجفت قدماه من كثرة الحمولة فقلبني على وجهي حتى تكسرت اسناني فصرخت صرختا ايقضت من كانو نيام فبالطبع اخي لم يبقى له اثر هرب والبقية عملو انفسهم نيام فاخدتني ماما ومسحت دموعي وما ان مرة 10 دقائق دهبت عندهم وقلت لهم كان دوري كان دوري Very Happy والكل كان ردهم No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الخميس أغسطس 02, 2007 8:11 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقف مضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الخميس أغسطس 02, 2007 8:34 pm

القصة وقعت لي عندما كان عمري 7-8 سنين وعلى فكرة مش لوحدي انا واختي خديجة الاكبر مني
فيوم كان الروتين كتير فقلت لاختي يلا نخترع للعبة نتسل بيها وافقت وطول النهار واحنا بنفكر .............
ملقيناش اي لعبة ... فقالت يلا احنا مالنا ومال اللعب ازابدك العبي بلاي او اي شي تاني .....
وانا رحت زعلانة ... وبعد اشوي جبت فايدي حصى حجرة صغيرة وقلتلها احنا نروح عند محمد اخوي اكبر مني
وانتي قوليلو افتح فمك عشان نعد اسنانك طبعا دا مش هو قصدنا
هي راحت لعندو واوهمتو انها بتعد وجيت انا من الخلف ورميت لو الحجرة ففمو وختنق وانا واختي فزعنا وشديناه وبدينا نضربو فعنقو عشان الحجرة تنزل .......
مش عاوزة جربنا مرة تانية بردو فيش اي نتيجة .... وفكرت نقولوها لبابا وماما خفت قفلت الباب علينا وخبيت المفتاح .................



والحمدلله الله سترها وخرجت بس المشكلة اني لما خبيت المفتاح منت مثوثرة ونسين وين وضعتو وعلقنا احنا التلاتة .......انشاء الله تعجبكم ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الخميس أغسطس 02, 2007 9:01 pm

ههههههههه يا هناء ستسيل دموعي من الدحك شكرا. Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الخميس أغسطس 02, 2007 9:03 pm

مريم000 شكرا على القصة الطريفة ولكنها خطرة ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الخميس أغسطس 02, 2007 10:33 pm

اعرف انا اخطر من الخطيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
بنت قطر
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 135
Localisation : قطر
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الجمعة أغسطس 03, 2007 12:57 am

هههههههههLaughing وااايد ضحكتيني يا هناء الصراحه كان بخاطري اكون معاكم واشوفك لما تطيحين ومن غير اسنان ههههه مشكوره عالقصه
اما انتي يا مريومه وخديجه واااايد مجرمينVery Happy مسكييين اخوكم لو انا منه اروح افتن واعملكم مشاكل
هاهاها مشكووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الجمعة أغسطس 03, 2007 1:02 am

هههههه حراام عليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
بنت قطر
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 135
Localisation : قطر
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الجمعة أغسطس 03, 2007 1:04 am

وإلي عملتوه بأخوكي المسكين مش حرااامVery Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الجمعة أغسطس 03, 2007 1:06 am

اه بس لعبة cyclops cyclops tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 24
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: شكرا   السبت أغسطس 04, 2007 3:19 pm

شكرا يا بنات على القصص الرائعة و المضحكة وعذرا على التأخير فأنا لم اكن في المنزل لمدة اربعة ايام فقد كنت مسافرة اعذرنني و اعدكم ان اسرد لكم الموقف الثاني عن قريب ان شاء الله و جهزوا قلبكم للضحك المتواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الأحد أغسطس 05, 2007 7:21 pm

اي يا سارة لو كنت معانا اكيد كنت تهبلت ضحك بس الحمد لله اني كنت لساتني ماغيرت اسناني لكنت الحين حاطة طقم اسنان مثل جدتي Laughing Laughing Laughing Laughing lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الأحد أغسطس 05, 2007 7:22 pm

نعم يا صفوءة طولت علينا نحن ننتظر بشوق ان تسردي موقفك المضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 24
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الإثنين أغسطس 06, 2007 3:36 pm

وعدتكم و ها انا ذا افي بوعدي و ها هو الموقف الثاني و على فكرة هذا هو الموقف الذي جعلني اكره الأولاد
عندما كنت في السادسة من عمري شاهدت مسلسل كرتوني يقلون فيه ليلة عيد ليلة عيد الليلة ليلة عيد......لم اكن اعرف ماذا يقصدون و لكن عقدت موعدا مع صديقاتي في الليل لكي نغني اغاني و نلعب في الليل كما رايت في الرسوم و قد ظننت اني إذا فعلت هذا سيعطيني كل واحد من جيراننا قطع حلوى فذهبت انا وصديقاتي في الليل و كانت الساعة 8 و اخذنا نغني بجنب بيت جيراننا و فجأة خرج ابن جارتنا من منزل و كان عمره 15سنة فقال لنا اذهبوا من هنا و إلا و الله العظيم سأكسر الحجر على رؤوسكم فخافت صديقاتي و لكنني هدأتهن و قلت لهن انه شخص جبان و قد سمعني اقول هذا فذهب إلى دكان قريب منا و اشترى بيضا و احضره معه و اخذ يقترب منا و قال انا الجبان اذا يا صفاء و كسر البيض كله على رأسي فاذهبت للمنزل باكية و اخبرت ابي فصرخ في وجهي و انبني على فعلتي و لكن يا سلام اخوتي كانوا يكادون ان يموتوا من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الثلاثاء أغسطس 07, 2007 9:25 pm

هههههههههههههههههه شفت يا صفاء اذن كان موقفا شجاعا منك فانت قمت بموقف بطولي لكن هذا ليس غريب لانكي حفيدة الشجعان فبلدك رمز لشجاعة والتضحية فكوني دائما فخورة كونك جزائرية اكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الثلاثاء أغسطس 07, 2007 9:57 pm

هناء كتب:
هههههههههههههههههه شفت يا صفاء اذن كان موقفا شجاعا منك فانت قمت بموقف بطولي لكن هذا ليس غريب لانكي حفيدة الشجعان فبلدك رمز لشجاعة والتضحية فكوني دائما فخورة كونك جزائرية اكي
و الله يا هناء أحرجتني أنا رغم أنك تتحدثين مع صفاء Razz Razz Razz شكرا على مديح الشعب الجزائري، آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههه كم أتمنى أن تفتح الحدود و آني لزيارتك في وجدة. بالمناسبة هل تعلمين أن السيد عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية مولود في المغرب؟

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الثلاثاء أغسطس 07, 2007 10:13 pm

العفو اسيا نعلم وبالضبط مولود في وجدة ودرس في الثانوية الي درس فيها بابا .وهذا ليس بمديح فقط بل هي حقيقة ولازم نكونوا فخورين كمسلمين بالشعب الجزائري الي ضحي وذاف المر على كل شبر فارضه فلهذا انا اكن كل الحب والاحترام لهذا الشعب المغوار cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 24
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفولتك   الأربعاء أغسطس 08, 2007 3:13 pm

شكرا لك يا هناء على التعبير الرائع الذي يوضح للكل ان المغرب و الجزائر شعب واحد و اننا نتفاهم رغم خلافات رجال السياسة و لكن يا آسيا و يا هناء موقفي لم يكن بطوليا فأنا التي ظلمت اولا و شتمته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفولتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: احكي لنا !!-
انتقل الى: