Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اسئلة تطارد البنت...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وريدة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 405
العمر : 26
Localisation : الجزائر
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 03, 2007 4:33 pm

منذ ولادتها حتى آخر لحظة في عمرها، تظل الأنثى ملاحقة ليس فقط بأوامر الزجر ولاءات الممنوع. بل هناك ملاحقات تطاردها بشكل أسئلة فضولية سواء من أهلها أو من الآخرين. بعضها مدهون بالعسل، وبعضها ملغوم بالسم. وفي الغالب لا توجه هذه الأسئلة إلى البنت مباشرة بل إلى أمها، مثلا: ما تكاد تشب الصغيرة وتبدو عليها مظاهر التفتح حتى يأتي السؤال: هل بلغت؟. وتكبر البنت، والسؤال: هل جاءها خطاب؟ وتكر المسبحة حين يجيء الخطيب: من العريس؟ ابن من؟ ما شهادته؟ هل حالته المادية 'زينة' هل أهله ناس طيبون؟ هل شكله معقول؟ وحين تتم الموافقة على العريس، تبدأ أسئلة أخرى: ما 'شبكتها' ذهب أو ألماس؟ وكم دفع مهرا؟ هل ستسكن مع أهله أم اشترى لها فيلا؟ وتمتد الأسئلة: متى يوم الزواج؟ هل سيكون في فندق خمس نجوم أم في صالة للأعراس؟ من أين أحضرتم ثوب الزفاف؟ من سيحيي الحفل من المطربين؟.




ويتم الزواج وتحبل العروس، فتتحول الأسئلة إليها: هل كشفت ـ بالسونار ـ لتعرفي جنس الجنين؟ ماذا ستسمين المولود أو المولودة؟.وتمضي سنوات قليلة. ثم تأتي الأسئلة الأكثر لزاجة: عساك مرتاحة معه؟ عسى ما يشرب المنكر ويؤذيك؟ عسى ما هو 'مغازلجي'؟ عسى ما هو كثير الأسفار؟ وهكذا... فإذا كانت البنت مرتاحة وراضية بحياتها ومحافظة على أسرار بيتها سكتت الأسئلة. أما إذا بدأ دخان الخلافات يتسرب من النوافذ فستهطل الأسئلة: هل ستطلبين الطلاق وتطالبينه بالنفقة والمؤخر والمتعة؟ هل ستأخذين الأولاد أم تتركينهم له ليتورط بهم؟ هل ستعودين لبيت أهلك أم تسكنين وحدك؟. وتمضي سنوات ويأتيها السؤال: هل ستبقين عزباء؟ إن لجسدك عليك حقا. هكذا تسقط الأنثى في بحر لا تحمل أمواجه إلا مزيدا من فضول الأسئلة. وتهون حين تأتي من الأقرباء فقد تكون نوعا من العادات والتقاليد والمحافظة على صلة الرحم.

أما حين تأتي من الغرباء فإنها تعتبر 'بلاغة شف' وفضول مرفوض. وحين تكبر البنت التي صارت أما، ويبتليها الله بمرض ما، فإن الأسئلة لا تكف: ما مرضها؟ وعند أي طبيب تتعالج؟ وإن ماتت تجيء الأسئلة: هل تركت ثروة؟ هل سيتزوج زوجها بأخرى لتربي له الأولاد؟ ولولا بضعة من خجل لتساءلوا: هل ستدخل الجنة أم النار؟
منقول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 03, 2007 4:41 pm

ههههههه شكرا وريدة معك حق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الجمعة أغسطس 10, 2007 4:48 am

ههههههههههههههههههههههههه شكرا يا وريدة

فعلا هناك متطفلو كيفما كيقول المتل "كيبغيو يخشو نيوفهم فكلشي"
يعني كشف عيوزب الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 2:50 pm

لم افهم المعني ؟؟؟؟ ولكني لا اتذكر ان هناك احد سألني مثل هذه الاسئلة ولكن ما الفائدة من هذه الاسئلة وانا لم افهم معناها ؟؟؟ ارجو منك يا وريدة ان توضحي الي الموضوع لأني لم افهم اي شيء منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 2:52 pm

أنا فهمت
هذه الأسئلة لم يسألها أحد لكي من قبل يا جمانة
لأننا مازلنا أانسات صغيرات

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 2:54 pm

أليس كذلك
ولكن هناك البعض يسأل هذه الأسئلة
وأنا سئلت قليلاَ منها Embarassed

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 2:57 pm

ماذا تعنين ب آنسات صغيرات ؟؟؟ . ولكن لماذا انا لم يسألني احد هذه الاسئلة مثلك ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 3:01 pm

4

_________________




عدل سابقا من قبل في السبت أغسطس 25, 2007 1:46 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 3:02 pm

كلا لم يسألني احد مثل هذا السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 3:03 pm

5

_________________




عدل سابقا من قبل في السبت أغسطس 25, 2007 1:50 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 3:07 pm

كلا لا اعرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مريم000
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 234
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: مريم000   الجمعة أغسطس 10, 2007 3:24 pm

البلوغ يا جمانة هو مرحلة في عمر كل فتاة

وهو عندما تحيض كل شهر اوفترة معينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.njoom_-_ilil.webobo.com
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 10, 2007 3:28 pm

لم افهم ما تقصديه يا مريم Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   السبت أغسطس 11, 2007 10:13 am

كل هذا التوضيح ولم تفهمي بعد

حسناَ لا بأس
ما رأيكي أن تسألي أمك؟؟؟
ربما تستطيع أن تفهمك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   السبت أغسطس 11, 2007 1:19 pm

حسنا سأسئلها غدا لأنها اليوم ليست في البيت انها في منزل جدتي عندما تعود غدا سأسئلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الأحد أغسطس 12, 2007 10:58 pm

لقد سألتها فقالت لي ان هذه امور تخص الكبار فقط و انت لا تزالين صغيرة فلا تهتمي بهذه الامور لأنها ليست لمن بعمرك انها للاكبر منك . هذا ما قالته لي امي يا نورهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:06 pm

حسناَ حبيبتي
لا تهتمي بالأمر
ولكن كم هو عمرك؟؟؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:13 pm

12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:15 pm

3

_________________




عدل سابقا من قبل في السبت أغسطس 25, 2007 1:46 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:22 pm

مع اني لم افهم معني البلوغ و لكن امي قالت لي انها ستقول لي معناه في الوقت المناسب والان ليس الوقت المناسب . ولكن شكرا لك يا نورهان لأنك حاولتي ان تفهميني معناه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:24 pm

2

_________________




عدل سابقا من قبل في السبت أغسطس 25, 2007 1:45 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:27 pm

حسنا لا بأس لقد حاولتي و لكن المشكلة بي انا لاني لم افهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين أغسطس 13, 2007 12:28 pm

1


عدل سابقا من قبل في السبت أغسطس 25, 2007 1:45 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الثلاثاء أغسطس 14, 2007 6:12 pm

مريم000 كتب:
ههههههههههههههههههههههههه شكرا يا وريدة

فعلا هناك متطفلو كيفما كيقول المتل "كيبغيو يخشو نيوفهم فكلشي"
يعني كشف عيوزب الناس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يا مريم أضحكتني بهذا المْتَل عند الحق ماكانش حاجة للي ما يحوسوش يعرفوها، لازم يعرفو كلشي حتى أبسط الحوايج للي كتصير.

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
زهرة من الجنة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 153
العمر : 20
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 10/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الأحد أغسطس 19, 2007 7:10 pm

انتو تتكلمو في امور خاصة مش خايفين لحد يشفها انا خجولا اويييي اوييييييييي من الكلام عالفكرة اوعي تفتكروني صغيرة انا عمري 10 لكن عقلي 20
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسئلة تطارد البنت...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: الحوار و المناقشة-
انتقل الى: