Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اسئلة تطارد البنت...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sara
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 22
Localisation : العراق
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس أغسطس 30, 2007 10:02 pm

لا تقلقي يا هناء سأجعل زينة تعتذر لكم بنفسها ولكن عندما تعود لأنها الان في منزل عمي منذ يومين و ستعود يوم الاحد عندما تعود سأجعلها تعتذر لأني لا اوافق ان تقول اختي هذا الكلام عن كنزة لأنها لم تفعل لها شيئا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيماء
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 22
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس أغسطس 30, 2007 10:36 pm

والله يا سارة مبين انك طيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fille-arabe.montadamoslim.com
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس أغسطس 30, 2007 10:49 pm

شكرا لك هناء على الترجمة، و يا نورهان لقد كنت أكتب بالعربية و لكن حصل عطل في الكمبيوتر فاضطررنا إلى تجديد تشغيل الكمبوتر (new installation of Windows ) وعندما فعلنا ذلك نسي أخي أن يشغل اللغة لدلك كان يكتب لاتيني فقط. والآن الحمدلله لقد حُل المشكل و أصبحت أستطيع تبديل اللغة.

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
sara
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 22
Localisation : العراق
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس أغسطس 30, 2007 10:51 pm

حسنا يا اسيا والان اكتبي ما كتبته باللغة الفرنسية باللغة العربية لكي افهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس أغسطس 30, 2007 10:58 pm

حسنا يا سارة لقد ترجمته هناء وشكرا لها Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation مع دلك سأعيد ترجمته: قلت سابقا:
"لكن يا زينة كنزة لم تقصد الإساءة إلى جمانة، و لكن نحن في المغرب العربي نحب أن ننعت بعضنا البعض ببعض الأنعات السيئة قليلا، ولكن للضحك فقط و نتفهم بعضنا البعض، كنزة كانت تمزح عندما قالت أن جمانة "هبلة" و لم تكن تقصد الإهانة أو شيئا آخر و آسفة إن كنت قد تتدخلت في موضوع لا يخصني.

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس أغسطس 30, 2007 11:09 pm

العفو يا اسيا ولو احنا صديقات وكما يقول المتل الصديق وقت الضيق اليس كدالك يا حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 31, 2007 12:22 am

إيه والله غير عندك الحق يا هنا

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
kenza
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 164
العمر : 25
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 31, 2007 3:08 pm

شكرا لك يا اسيا ويا هناء على التوضيح فانا لم اقصد ان اهين احدا او ان اسيء لاحد انا فقد اردت المزاح مع جمانة لاني دائما امازحها بهده الطريقة واسمحي لي لاني تجاوزت حدودي في الضحك وادا كان هده الكلمة ازعجتك فانني اظن ان جمانة لم تزعلها البتة لانها تعرف طريقتي في الكلام والضحك .

ومن الان فصاعدا لن اهين او اضحك مع صديقاتك لكي لا تزعلي مني ثانية.
واسفة مرة اخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sara
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 22
Localisation : العراق
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 31, 2007 3:14 pm

لا لا يا كنزة لا تهتمي لأختي زينة اضحكي و امزحي مع الجميع لا تهتمي لها انها لا تفهم شيئا سأعاقبها و لا داعي للاعتذار لأنه ليس انت من تعتذري هي التي يجب ان تعتذر لك و سأجعلها تعتذر بالرغم عنها عندما تعود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 31, 2007 3:56 pm

لا تقسي عليها كثيرآ يا سارة فهي مازالت صغيرة ولا تفهم ما تقول

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
sara
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 22
Localisation : العراق
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الجمعة أغسطس 31, 2007 8:40 pm

انا افعل هذا لكي تتعلم احترام الاخرين كما ان كنزة اكبر منها و لا يصح ان تتكلم معها هكذا واذا لم تستمع زينة لكلامي سأخبر امي و ابي لكي يعلماها ان هذا خطأ و انه من غير اللائق التكلم مع الاخرين هكذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   السبت سبتمبر 01, 2007 12:28 am

حسنآ هذه أختك

وإفعلي فيها ما تشائين
بس عشان خطري لا تضربيها

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
sara
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 22
Localisation : العراق
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   السبت سبتمبر 01, 2007 2:06 pm

لا لا نحن لا نتعامل بالضرب فقد علمنا امي و ابي ان الضرب ليس الحل سأتكلم معها و اذا لم انجح في اقناعها سأجعل امي و ابي يقنعاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   السبت سبتمبر 01, 2007 6:38 pm

شاطرة يا سارة

كلميها وبس

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
sara
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 22
Localisation : العراق
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 25/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الأحد سبتمبر 02, 2007 2:36 pm

حسنا و اليوم هو الاحد و ستأتي زينة اليوم في الليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الأحد سبتمبر 02, 2007 3:18 pm

ok

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
زينة
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

عدد الرسائل : 61
العمر : 22
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 9:34 am

انا آسفة يا كنزة على ما قلته لك ارجوك لا تزعلي مني لقد كنت غاضبة ولم اعرف ماذا قول ارجوووك سامحيني و هناء ايضا سامحيني لم اقصد الاساءة لأحد Crying or Very sad Crying or Very sad سامحوني ارجوكم وانا لم اكن اتوقع ان ما قلته سبب لكم هذه المشاكل Crying or Very sad Crying or Very sad انا آسفة آسفة آسفة واذا كنتم غاضبين مني ولا تريدون ان تروني من جديد فسألبي طلبكم و اذهب من المنتدى لأني رأيت ان كنزة ربما زعلت مني هيا اذا كنتم تريدون ان اذهب قولوا لي Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة إيروكا
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 885
العمر : 22
Localisation : ألبانيا
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 10:53 am

لالالالالالا
يا زينة لا تذهبي إنتي منورة المنتدي
لا أحد زعل بس كنزة إعتقدت إنك غاضبة منها ولا تدخلي المنتدي بسببها هذا ما حدث يا صغيرتي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.masr.netgoo.org
زينة
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

عدد الرسائل : 61
العمر : 22
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 1:41 pm

شكرا لك يا نورهان ولكن هذا رأيك انت ولكن ربما باقي البنات لا يريدوني لأني قلت هذا

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وريدة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 405
العمر : 26
Localisation : الجزائر
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 2:40 pm

لاExclamation Exclamation Exclamation ماذا تقولين يا زينة فانت واحدة منا و على كل فقد تصلحت الامور فما عليك الى الرجوع الى بيتك الثاني مرتاحة و مطمئنة و لا تعملي حساب لينا انتي فهما يا احلى زينة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 3:52 pm

No Zina!!!! Don't say that you must stay with us, We had a problem ,and now we have'nt

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 4:19 pm

لا يا زينة نحن نريدك بيننا انت دلوعتنا واحنا عملنا كل هدا لمصلحتك لانو البنات الحلوين مثلك مو لازم يعملو هيك وكما يقول المثل من الاخطاء نتعلم وانصحك دايما تستشيري مع اختك سارة قبل ما تقبلي على اي شيئ وانا بدوري اشكرك كتير يا سارة لانك لبيتي طلبي لان كنزة مسكينة ما لها دنب . ويلا المسامح كريم يا زينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زينة
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

عدد الرسائل : 61
العمر : 22
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الإثنين سبتمبر 03, 2007 5:10 pm

شكرا لكم يا بنات لقد اقتنعت و سأبقى معكم و شكرا لك يا هناء على النصيحة وانا سعيدة لأني سأبقى Razz Very Happy Smile Wink bounce cheers sunny flower

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
و اعدكم بأن لا اكرر هذا ثانية لقد تعلمت درسا منكم و من اختي سارة فقد اقنعتني و انتم ايضا اقنعتموني شكرا لكم يا اصدقاء سأكون عند حسن ضنكم و سأحاول اضافة المزيد من المشاركات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 23
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 10:49 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ما هذا الكلام من قال ان كنزة تقصد الاهانة انا لم ازعل منها ابدا انه المزاح وانا اعرفه جيدا لا اريد ان تحدث هذه المشاكل من جديد اوكي يا زينة لا اريد ان يحدث هذا مجددا هيا انسوا كل هذا لا اريد ان يحدث هذا مجددا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة تطارد البنت...   الخميس ديسمبر 13, 2007 10:26 pm

حسنا لقد عادت المعنية بالأمر، أرجو أن ننسى كل هذا، وكأنه لم يحدث أبدا.

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
 
اسئلة تطارد البنت...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: الحوار و المناقشة-
انتقل الى: