Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kenza
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 164
العمر : 25
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الإثنين أغسطس 27, 2007 5:26 pm

هل أنت تحب ..؟؟


اذا كنت تحب كل ما هو ابيض وينعم بالصفاء .



اذا احسست بالدفء دون ان تكون قريبا من المدفأه .



اذا شممت اريج الزهور من ان لاخر .



اذا كنت تنعم بالراحه وتحس بانك قد زدت بعضا من الكيلوجرامات .



اذا كنت تحب مشاهدة المراعى الخضراء .



اذا احسست بسعاده عند رؤيتك فلاحاً وهو يجنى محصول الارز .



.... عندها ....





.........





....









... واذا حدث لك كل ما سبق ...









فأنت بالتأكيد تحب







.......



الـــــــــــــــــــــــ ــرز بالحليـــــــــــــــــــ ــــــــب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الإثنين أغسطس 27, 2007 7:25 pm

انا اموت بالضحك على اتفه سبب وطبعا هدي خصلة مو بزينة .زي ما يقول المتل (الضحك بلا سبب من قلة الادب) صح ولا انا غلطانة Question لكن للاسف انا ما احب الرز بس احب الحليب lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الإثنين أغسطس 27, 2007 7:28 pm

اسفة خرجت على الموضوع lol!

Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy Smile Very Happy :


هههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kenza
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 164
العمر : 25
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الإثنين أغسطس 27, 2007 8:22 pm

لا عليك يا هنو هدا رايك اما بالنسبة للضحك بلا سبب فهده الاخيرة توجد عند الجميع مو بس انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الإثنين أغسطس 27, 2007 10:53 pm

طب الحمد لله انها عندكم كلكم .فانا ماما دائما تنصحني بعدم الضحك في اوقات يكون فيها الجد سيد الموقف.لان ه يوجد اناس يتحسسون لهده المواقف.فانا بدوري انصح كل فتيات المنتدى بعدم الضحك بلا سبب.كما يقولون في قناة سبيستون (الضحك ممتع ومفيد لكن لانجعله رفيقنا في كل الامور) اكي حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kenza
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 164
العمر : 25
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الأربعاء أغسطس 29, 2007 3:11 pm

[size=29]بالطبع يا هنو الغالية كلامك كله صحيح وسوف اعمل بنصيحتك انشاء الله[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
safa ALG
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 338
العمر : 24
Localisation : الجزائـــــــــــر
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الأربعاء أغسطس 29, 2007 3:21 pm

نعم واو انا افضل طعام عندي هو الأرز و اخوتي ينتقدونني لأنني احبه كثيرا و يقولون ان لدينا مأكولات اشهى منه ويقولون انني من بنات الخليج العربي لحبي الكبير للأرز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Assia
Admin
avatar

عدد الرسائل : 465
العمر : 23
Localisation : Algérie
الدولة :
وردة : 1
تاريخ التسجيل : 27/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الأربعاء أغسطس 29, 2007 8:52 pm

wwwwwoooooooooooooooooooowwwwwwwww j'aime le riz beaucoup geek ,mais je déteste le lait No

_________________
""""" GOD, Protect Algeria my country"""""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsonly.free-message-board.com
kenza
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 164
العمر : 25
Localisation : المغرب
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك   الجمعة أغسطس 31, 2007 3:23 pm

moi aussi assioa je déteste le lais et aussi le riz jz n'aime pas bcp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل أنت تحب ..؟؟.......مضحك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: الحوار و المناقشة-
انتقل الى: