Girls only

هذا المنتدى يهدف إلى جمع البنات من مختلف الدول العربية للتحاور و التواصل بينهن.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تمرين لحفظ إتزان الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيماء
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 22
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 12:10 am

* تمارين رياضية للقوة:
* التمرين:
sunny flower - الوقوف فى وضع استقامة مع شد عضلات الجسم.
- الوقوف على القدم اليمنى، ثم رفع القدم اليسرى عن الأرض بثنى ركبة الرجل اليسرى بحيث يصبح الفخذ فى وضع توازٍ مع الأرض والساق متدلية لأسفل أمام الجسم.
- فرد ركبة الرجل اليسرى فى وضع استقامة أمام الجسم، ثم إنزالها ببطء إلى وضع البداية.
- تكرار خطوات التمرين مع الرجل اليمنى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fille-arabe.montadamoslim.com
جمانة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
Localisation : العراق
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 12:18 am

شكرا لك يا شيماء على هذا التمرين و سأقوم بتجربته غدا صباحا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيماء
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 22
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 3:16 pm

اكي ان شاء الله تنفعكfarao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fille-arabe.montadamoslim.com
وريدة
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 405
العمر : 25
Localisation : الجزائر
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 4:47 pm

مشكورة يا شوشو على التمرين

ان شاء الله اجربو و اردلك خبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيماء
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 22
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الأربعاء سبتمبر 05, 2007 6:37 pm

العفو يا رورو ان شاء الله تجربيها وتنفعك Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fille-arabe.montadamoslim.com
بنت المغرب
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 30
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الخميس مارس 27, 2008 11:35 pm

ما شاء الله يا شموءة شو الضاهر واخدة النصايح من بابا .على فكرة يا بنات بابا لاعب كرة قدم سابق ورياضي بامتياز وكان استاذ للتربية البدنية زي ما يقول المتل فرخ الوز عوام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imane
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 364
العمر : 23
الدولة :
وردة : 0
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الجمعة مارس 28, 2008 10:19 pm

شكرالك جازاك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيماء
عضوة جد فعالة
عضوة جد فعالة
avatar

عدد الرسائل : 250
العمر : 22
Localisation : المغرب
الدولة :
وردة : 2
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: تمرين لحفظ إتزان الجسم   الجمعة أبريل 04, 2008 8:11 pm

العفو يا ايمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fille-arabe.montadamoslim.com
 
تمرين لحفظ إتزان الجسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Girls only :: تعرفين ؟ علمينا كيف ؟-
انتقل الى: